Sunday, August 28, 2016

ميناء الشحن ضاغط الهواء 7





+

Это видео недоступно. ميناء الشحن الجوي مراجعة ضاغط Дата загрузки: 28 нояб. 2010 г. اشتريت ضاغط الهواء رخيصة من ميناء الشحن (94667). تم شراء هذا ضاغط الهواء لخزان الهواء للاتصال أفضل ضاغط نوعية الهواء لقد كان لأكثر من عشر سنوات. ذهبت إلى متجر بيع بالتجزئة ميناء الشحن لأنه لم يتم بيعها هذا النموذج من مستودع وسيكون نموذجا مماثلا يكلف 100 $ للشحن شاحنة. كنت أبحث في ضاغط 8 غالون مع نفس المضخة ولكنه كان فقط على العرض، وأنا لم أر ذلك في الطابق المبيعات. كان هناك الساخن ضاغط الهواء أسلوب الكلب في مخزن مع مضخة ضاغط أصغر، سواء تم الإعلان عن 99 $. لقد اخترت هذا ضاغط الهواء 21 غالون بسبب خزان كبير الحجم، وكان على بيع 139.99 $ ولقد استخدمت هذا ضاغط لبضعة أيام، وبلدي إلا الشكوى هو مستوى الضوضاء، وسوف يستيقظ حرفيا القتلى. كان هناك أيضا عدد قليل من العيوب كان لي لإصلاح: 1. المواضيع في قاع الخزان كانت سيئة وكان تسرب الهواء. أركض صنبور الأنابيب في استنزاف والأختام الآن كما ينبغي. 2. ضبط مفتاح ضغط منخفض للغاية في 105 PSI، واضطررت الى وضع ما يصل إلى 115 PSI ويعمل كبيرة. 3. صمام الأمان على إعداد منخفض، وأمرت واحدة جديدة مع 10 PSI إضافية لمنعها من ظهرت بوصفها خزان الهواء. أبدا إزالة صمام الأمان من خزان الهواء! وعموما، أعتقد أن هذه ضواغط الهواء من ميناء الشحن هي قيمة جيدة. تستطيع الحصول على واحد مع وجود خلل بسيط يمكن إصلاحه بسهولة. استغرق مني أقل من ساعة لإصلاح المشاكل مع هذا ضاغط الهواء. أنا أعيش على بعد 100 ميل من مخزن أنا اشتريت من، كان من الأسهل لإصلاح عيوب من محاولة إعادته لأن الضغط كان منخفضا، وكان تسرب الهواء. أود أيضا أن يكون ضاغط الهواء فطيرة وليس لدي أي شكاوى حول جودة المنتج بالمقارنة مع التكلفة. Категория Лицензия




No comments:

Post a Comment