Wednesday, August 17, 2016

الكروشيه بيكو جميلة الطفل الجوارب الأطفال حديثي الولادة 16





+

Видео & GT؛ & GT. 26 تعليمات: الجوارب الكروشيه الطفل الجزء 3 Похожие видео: Комментарии: Автор نارسيسا سالتو (назад) أشكر لك الفيديو. إنها جميلة جدا. الانجليزية تعلم الدردشة. شكرا جزيلا Автор cleusa فرانسيسكو (назад) شكرا. FANTASTC. Автор ديانا W (назад) مرحبا هناك! لقد وجدت فقط هذا اليوم. لقد حاولت بضعة أنواع من البرامج التعليمية لجعل باطن وحتى حاولت أن تجعل بلدي ولكن هذا هو إلى حد بعيد المفضلة حتى الآن. فإنه من السهل أن يتبع، فإنه يدل على حجم أكبر من ما رأيته متاح في دروس الفيديو على الانترنت حيث كل ما اقول لكم لاستخدام ربط أكبر الحجم. قرف. أنا أحب أن شخصا أدناه وقال انهم استخدموا 10 سلاسل لجعل غنيمة أصغر أن يساعدني أيضا. اعتقد انه لشيء رائع والذي يهتم إذا وردت كلمات زوجين خطأ على الفيديو إذا كان الناس لا يمكن فك أنه من الواضح أنها غبية جدا لمشاهدة الفيديو الخاص بك. لا تحاول أن تكون سيلة لالناس ولكن الحزن جيد كيف البكم لتصحيح لك على ما إذا قال عقدة أو غرز. شخصيا أنا مريض من رؤية كلمة غرزة ذلك عبر استخدام أنا لا يمكن التمييز إذا أنا صنع غرزة أو أنهم يريدون مني أن أذهب إلى غرزة. أنا أحب تماما الموسيقى، كان مهدئا والاسترخاء كما الحياكة هو بالنسبة لمعظمنا. كما أنني أحب اللون من الغزل الذي استخدمته، فاتح اللون حتى نتمكن جميعا نرى بوضوح ما تبدو غرز مثل. إذا كنت تعرف غرز الأساسية الخاصة بك من الكروشيه واحد، نصف الكروشيه مزدوجة، وضعف الكروشيه وكذلك سلسلة هذا هو قطعة من الكعكة لاحقا. إذا كنت لا. لا يجب أن يشاهد الفيديو للناس بشكل واضح أكثر تقدما في هذه الهواية. شكوى من فيديو لا يدعي أنه ابتداء من الكروشيه البرنامج التعليمي هو مزعج. الفيديو هو في التركيز ويمكنك أن ترى بوضوح ما هو حجم هوك أنها تستخدم غير ملم 3.0 و من المرجح الطفل الغزل الناعمة لحجم أصغر. لدي طلب واحد فقط وهو أن تفسرون عندما كنت تسير لتحويل عملك. لم يكن لدي مشكلة الاعتقاد بها على أساس الصور ولكن سيكون من الأسهل بالنسبة لبعض الناس رأيت التعليق لمعرفة ان كنت سلسلة 2 أو 3 ثم تحويل عملك وبدء العمل على جانب الحذاء في اتجاه الحكمة مكافحة عقارب الساعة . الشيء نفسه بالنسبة للتو. خياطة 2 معا في اصبع القدم هو خارج على التهم بك أعتقد؟ قد يكون من الغزل أنا باستخدام وأضع الكثير من غرز في هناك ولكن أنا أيضا حظيت بها. فإنه يحتاج في الأساس أن يكون عبر اصبع القدم قبل سحب جميع الحلقات 9 معا. أنا أحب أشرطة الفيديو والأحذية تبدو جيدة. شكرا لكم لجعل هذا الفيديو وآمل أن تكونوا ما زلنا نحقق أكثر من ذلك. ليس لدي حتى الآن لمعرفة ماذا لديك على صفحة يوتيوب الخاصة بك. ستكون لدينا للنظر بعد أن أنتهي هذا الحذاء. ) Автор ritasilveira123 (назад) أكملت بلدي الجوارب الطفل أنها تحولت بشكل جيد جدا، شكرا لفيديو explanative الخاص يمكن لك أن تقول لي أيضا كيفية جعل الجوارب للطفل الأكبر سنا أو تعطيني طاولة جنبا إلى جنب مع مختلف الأحجام بارك الله فيكم. Автор جويس كومار (525 лет назад) من السهل جدا ومظاهرة بطيئة للتعلم. بفضل aaaaaaaaaaaaa الكثير وتنتظر لعدة تصاميم قادمة. Автор Taunya "tgmom38" غرام (назад) https://www. facebook. com/kewltrinketsbytaunyag؟fref=nf Автор كورين شاريت سير (937 лет назад) مرحبا لأول مرة أشاهد فيديو بسيطة جدا وواضحة. احببته! شكرا جزيلا! أنا من محبي الكروشيه ولدي فريند الذي تتوقع طفلة صغيرة في نوفمبر تشرين الثاني، وسأقدم بالتأكيد العديد من الجوارب صغيرة بألوان مختلفة. Автор radhiatul رحمي (назад) شكرا لاور الفيديو، وهذه مفيدة جدا، خاصة بالنسبة للbeginnger مثلي * _ *. قد كنت تشارك الثابتة والمتنقلة نمط أخرى، الجوارب الطفل قد يكون. شكرا مقدما. Автор وسينا Moewno (назад) فهي جميلة جدا، شكرا لكم لأخذ وقتك لإظهار هذا الفيديو المفيد جدا. Автор جيما بيلي (назад) أدلى به للتو زوج من هذه، وأنها تحولت عظيم! شكرا لفيدس، هل لديك نمط كتابي لهذا من فضلك؟ Автор yandere تشان (назад) مرحبا لا يتكلم الأسبانية؟ انا لا اتحدث الانجليزية Автор MJ ميكي (назад) مرحبا jeanet. i يحبون كل حذاء طفلك، أنت موهوب جدا. لقد تابعت وبوا التعليمات الخاصة بك فكيف لي الشريط ليس في وسط الرماد؟ الرجاء المساعدة ن شكرا جزيلا. Автор راشيل Waldon (назад) وعادة ما متماسكة، وأنا لا أعرف حتى كيفية استخدام نمط، حسنا لقد حاولت ولكن عادة ما ينتهي جعل بلدي own..I كان يبحث عن نمط bootie حذاء لأحد الأصدقاء من الألغام الطفل القادم وكان هذا الكمال. ثو أعتقد أنني سوف أذهب أصغر قليلا. شكرا للطن. Автор س U E E N أنا E U N أنا V ه R سا L (назад) "نجاح باهر". العظمى شكرا جزيلا على التعليمات التي " Автор مارثا D (назад) خرج لطيف! جعلهم لحديثي الولادة لذلك أنا بالسلاسل فقط 10 في البداية. شكرا لك للمشاركة. ) mynameisblackops Автор (назад) عليك أن تكون حذرا في طريقة التعليق على شيء بعض من هو على استعداد لأطلعكم. حتى لو كان ردت خطأ أنها أخذت من الوقت لجعل الفيديو الذي ساعدني والمزيد من الناس الكروشيه. بشكل جيد للغاية يناسب صحي طفل كبير حقا. انهم ليسوا جميعا نفس الحجم. وربما المصطلحات، هو عقدة لأن هذا هو حقا ما هي عليه. Автор Denyssa رفض (1074 года назад) جميلة جدا. Автор شرم كركري فاطمة (назад) MERCI بي بي صب موقع م الاشتراكية هائل seulement j'ai besoin دي traduire المرابح باللغة الفرنسية، طبقا لتقديرات م qu'il UNE FACON صب جنيه traduire. Автор corazoncubano (назад) كما أنني أحب الموسيقى الخلفية الخاصة بك. وأضفت هذه إلى المفضلة. Автор corazoncubano (назад) هذه هي أشرطة الفيديو الرائعة. كنت تأخذ من الوقت لاظهار والكتابة خطواتك. أنا واحد أحب ذلك. لا يمكن أن تنتظر لجعل هذه لgrandbabies بلدي. شكرا! Автор applestar17 (назад) هل هذا يصلح لطفل عمره 5 أشهر؟ Автор supermelodia (назад) أوه انها رائع جدا ومحبوب هذا الطفل أصفر اللون. أشكركم مرة أخرى على المشاركة. الحفاظ الرياء المواد حبيبي الخاصة بك. تجاهل التعليقات جاهل. ما يمكنك القيام به، أعددت فقط على موافقة ميزات utube تعليقاتكم الأولى للتخلص من تلك العاق. Автор لورين L (назад) جدا جيد فيديو القيام به. فقط لمساعدتك لأنني أعتقد أن هذا هو مسألة اللغة. وردت واحدة من هذا القبيل. قد ترغب في تغييره. ثابر على العمل الجيد! شكرا لأشرطة الفيديو الخاصة بك. بارك الله فيك. Автор حواء سانشيز (назад) شكرا جزيلا على هذا الفيديو! أنا حامل وهذه هي الأحذية الأولى التي قمت بها حتى الآن، باستثناء بعض أدليت به قبل 7 سنوات مع أمي. كان لي الغزل سميكة قليلا وكانوا تتحول كبيرة حقا! لذلك بدأت في جميع أنحاء والآن لدي bootie حذاء صغير :) انا سعيدة للغاية! لا استطيع الانتظار حتى أخرجتها من ثانية واحدة. شكرا جزيلا مرة أخرى ولا تولي اهتماما لردود الفعل السلبية، وهؤلاء الناس حتى لا تريد أن تدفع عن نمط بحيث يتعلمون أفضل أن أقول شكرا لكم! اشتركت :) Автор motherluv38 (назад) شكرا جزيلا على الفيديو! ما إبرة حجم يمكنني استخدام ل0-6 أشهر؟ Автор شيريل ب (назад) لماذا يعتذر؟ لقد قمت بعمل عظيم! شكرا جزيلا لأخذ الوقت لتبين لنا هذا Автор lavioleteira72 (назад) تيريزا، وأنا لا أفهم أنماط، إلا من خلال فيديو تعليمي. هل لديك الأقراص المدمجة للبيع، إذا كان الأمر كذلك. يرجى ارسال الأسعار. مع أطيب التحيات Zelia Автор lavioleteira72 (назад) مرحبا تيريزا. من فضلك، اسمحوا لي أن أعرف ما اذا كان يمكنني الكروشيه هذه الأحذية لطفلي - 16 شهرا طفل girl. And كيف، من فضلك. شكرا جزيلا، zelia Автор chuvak6 (назад) @ jessiedemi1 Автор إلين ايلى (назад) لطيف جدا. شكرا.. Автор muffinmuffinqueen (назад)TheShyRainbow نعم ربما كنت تبدأ مع سلاسل أقل لحجم المولود الجديد. كما يرجى تذكر أن تقول لنا ما هوك الحجم الذي تستخدمه عند القيام أشرطة الفيديو الخاصة بك في المستقبل. شكرا جزيلا على نشر هذا !! Автор الخميس تران (назад) شكرا لك. لطيف جدا. Автор lavioleteira72 (назад) المعلم مجرد الحفاظ القيام بعمل رائع، واسمحوا لي أن أعرف كيفية الكروشيه لtoddles، من فضلك. أنا أحب الدروس الخاصة بك. زيزي Автор ديمي أورتيغا (назад) لقد تعلمت الحياكة بواسطة أشرطة الفيديو، على نحو أفضل عندما كنت أتكلم وشرح خطوة بخطوة. تظهر لك دائما ستيتش النهائي ولكن ليس عملية منه. انها مجرد جعل المشاهدين متعب جدا لأنه يأخذ وقتا أطول لفهم. Автор إلبا L. إلغاء (назад) مرحبا. صديق أرسل مؤخرا لي هذا الرابط. أحبه. أنا الكروشيه والتريكو ضخمة مروحة. ولكن أنا أيضا شخص مع بعض artritus في يدي، وهناك أيام أن كنت أتمنى لو يمكن ولكن غير قادر على. كنت أتساءل . لا يو اي أنماط كتابية، من السهل القيام به، للمبتدئين مثلي. وسوف أبريسياتي هذا. بارك الله!! Автор glenedo (назад) أنا أحب هذا. ط لقد حاولت عدة أنماط من ماري جين الجوارب، ولكن هذا واحد راض حقا لي. أنا فقط بحاجة إلى تغيير حجم هوك من أجل يختلف حجم الجوارب. Автор rsteady89 (назад) أنا حقا مثل هذا Автор pyppys ارغو (назад) أنا مجرد الانتهاء الأول bootie حذاء بلدي أشكركم على حصتك خلق الموهوبين ومن المدهش، amaziiiiiiiiiiing Автор pyppys ارغو (назад) أنا مجرد الانتهاء الأول bootie حذاء بلدي أشكركم على حصتك خلق الموهوبين ومن المدهش، amaziiiiiiiiiiing Автор josieferguson (назад) شكر كبير لاور ش فيديو Автор jeniffer247 (назад) كان غراندي الألغام لول Автор CrochetMaster24 (назад) نعم أنها تحولت ضخمة للغاية بالنسبة لي. لكنها لا تزال لطيف جدا وطفلي يمكن أن تنمو فيها. استمروا في العمل العظيم. Автор Eclectic3302 (назад) عملك رائع. أعتقد أن الفيديو كان مفيدا للغاية. وجاء بلدي المنتج النهائي من كبيرة الى حد ما، ولكن كان لطيف جدا. أنا فخور لمشروعي. ما حجم السنانير ونوع من الغزل التي تستخدمونها لالجوارب الخاصة بك؟ أريد شيء أصغر لحديثي الولادة 0-8 أشهر. لا استطيع الانتظار لأكثر من أشرطة الفيديو الخاصة بك على الخروج. هل أنت على الفيسبوك؟ Автор Jeanet تشونغ (назад)PhaythfulPhaythful مرحبا يا صديق، شكرا، أنت لطيف جدا. بعض الناس تعطيني ردود فعل سلبية أنا لست سعيدا لأنني أريد أن نشارك في أنماط مع الجميع ولكن لا أعرف كيف أذهب إلى كلمات لأنني لا تستخدم الأنماط، والأفكار تأتي فقط من رأسي حتى وأنا آسف جدا ، أشعر بالعجز ^ Автор Jeanet تشونغ (назад)Phaythful مرحبا صديقي، وأنا لا أعتقد ذلك، أنا آسف ^ _ ^ Автор desp01naki (назад) جميع أجزاء من صنع الجوارب ب هي كبيرة! شكرا للمشاركة! Автор isrealite1judah (назад) شكرا. Вставка видео:




No comments:

Post a Comment