Monday, August 22, 2016

هوتميل لا تعمل 5





+

مشاكل التوقعات وهوتميل؟ إذا كنت تقوم بتشغيل في مشاكل Outlook أو هوتميل، فإنك قد تجد الخدمة تماما أسفل اليوم عبر موقعه على الانترنت، تطبيقات Android و iOS، أو من خلال الخدمات الأخرى. إذا Outlook. com لا تعاني من انقطاع التيار، هل يمكن أن يكون وجود قضايا ذات الصلة تسجيل الدخول مع سجل في مربع على الآخرين من أخطاء كلمة المرور. هل يمكن أن نعرف خدمة البريد الإلكتروني المجانية من مايكروسوفت ويندوز لايف، أو هوتميل، ومشاكلك يمكن أن تكون بعيدة عن البساطة مع قضايا أكثر تعقيدا فيما يتعلق تلقي أو إرسال الرسائل. مهما كانت المشكلة، نلقي نظرة أدناه للإطلاع على أحدث تقارير الحالة التي من شأنها أن تكشف إذا كانت خدمة البريد الإلكتروني أوتلوك / هوتميل هو تماما أسفل اليوم، أو وجود مشاكل طفيفة. لأولئك منكم الذين يعانون من مشاكل قد ترغب في ترك ردود الفعل بالنسبة للآخرين. توقعات البصيرة الحالة ليوم الخميس 25 أغسطس 2016 إذا كان Outlook هو أسفل اليوم، ثم سيتم العثور تقارير أدناه. مشاكل التوقعات؟ مشاركة القضايا الخاصة بك مع القراء أسفل اليوم: نجاح باهر، منذ "الجديدة والمحسنة" وصل توقعات، انها كانت شيئا سوى البؤس تحاول أن تفعل أي شيء. بالتأكيد، يبدو أنيق (لا يزال يحب الإصدار السابق على الرغم أفضل)، ولكن ما هو جيد إذا كنت لا يمكن حتى عرض / استقبال / إرسال رسائل البريد الإلكتروني ...؟ لحسن الحظ لدي توقعات حساب مرتبط إلى Google، حتى أتمكن من الاستمرار في استخدام بريد Google على فعل ما فشل Outloook القيام به، وهو كل ما صدر فيه عن ... BS. 2 أيام ما كان عليه في سيدني. لا رسائل البريد الإلكتروني هوتميل اليوم كل يوم! الحصول على رمز الخطأ 3219. الفتى الضاحك هوتميل هو. مشكلة كبيرة ....Unreliable هوتميل أن مايكروسوفت لا يريدون لك نعم لك وأنت لاستخدام .......Microsoft يريدون السيطرة على المستخدمين عن طريق إجبارهم على من الجاسوس الشبكة على التوقعات وGT، COM الذي يبدو للعمل طيب ....Hotmail هو Micrsoft غير مجدية Gimmic. ويجري حاليا هوتميل صعوبة من قبل مايكروسوفت حتى تتمكن مفاتيح المستخدم إلى Outlook كما Dictatership شركة الولايات المتحدة الأمريكية هل Microsoft UCKING عديمة الفائدة مثل كل الولايات المتحدة الأمريكية القمامة .... لا هوتميل لمدة 10 يوما لماذا يا Ucking لماذا. الخدمات الصاعدة والبريد تعمل لا يمكنني استقبال رسائل البريد الإلكتروني من مرآب اعتدت في وقت سابق اليوم. أحتاج بلدي استلام وخدمة سيارات التاريخ. وقد تم كل يوم، المرآب بإرسال ذلك، ولكن لا حظ تصل في صندوق البريد الخاص بي الحصول على أكثر من 100 رسالة في اليوم تقول لي لدي أسماء الملفات متضاربة أي غير المرغوب فيه حاولت تغيير الأسماء لن يسمحوا لي من فضلك مساعدة تحولت للتو على قرص بعد حصلت على 4 أيام أكثر من 1000 من نفس الرسالة الآلية وحذف كل واحد بمفرده الخدمات الصاعدة والبريد تعمل لماذا إصلاحه إذا لم يتم كسر. أنا غير قادر أو الحصول على رسائل البريد الإلكتروني عبرhotmail هذا يؤثر على عملي لم تكن سعيدة لا أستطيع أن يرسل البريد الإلكتروني ولكن أنا لا تزال تتلقى البريد الإلكتروني على هوتميل. ماذا حدث؟ يجب أن أواصل استخدامه. لدي الكثير من الاتصال باستخدام هوتميل. ليس من السهل للتبديل. لا أستطيع تسجيل الدخول إلى حساب هوتميل بلدي، لقد حاولت على فايرفوكس، وسفاري وجوجل كروم هل أي شخص الحصول على الكثير من البريد المزعج اليوم؟ حدث هذا على 1st يونيو، وكان الكثير من رسائل البريد الالكتروني المتطفل اليوم؟ .... حسنا، يا لها من مفاجأة! أنا فقط لم حوار عبر الانترنت مع دعم Microsoft، لا تتوقع الكثير جدا وأنهم تسويتها المشكلة ذكرت أدناه بسرعة جدا وكل شيء يبدو أن تعمل بشكل جيد مرة أخرى. الآن أنا عصبية! آمل أن لا يذهب مرة أخرى على شكل كمثرى، ولكن الشخص دردشة أكد لي أنه لن. يمكنني الآن الدخول في موافق وفتح المجلدات بلدي مرة أخرى. الذي كنت قد فكرت! يا فرحة .... لأول مرة لقد كان مشكلة، ولكن لا يمكن الكامل لتسجيل الدخول إلى Hotmail. أي شخص حصل على مساعدة عدد UK من فضلك؟ لدي توقعات / هوتميل ويتجمد على لي في كل وقت. لا أستطيع حتى الخروج من النظام - لا بد لي من القيام السيطرة / بديل / حذف والذهاب مرة أخرى. كان يعمل لفترة من الوقت ومن ثم الازدهار يتجمد عند محاولة الرد على رسالة بريد إلكتروني. لا يمكن الحصول على أي مساعدة من مايكروسوفت ... الحصول على بالإحباط إلى حد ما. أنا مسح تاريخ التصفح الخاص بي، وأنها لا تساعد على الإطلاق. ما حدث لبلدي هوتميل؟ أكره المظهر الجديد المفترض. الطباعة صغيرة جدا وغير واضحة. لماذا تغيير مظهر القديم الذي كان مثاليا؟ يمكن اخترنا أن أعود إلى ذلك من فضلك؟ شكرا لرقم الاتصال. فقد الثابتة مشكلتي جدا. Outlook. Com تسجيل الدخول لن يتم تحميل حتى على بلدي ماك بوك برو. لا يزال يمكنني الوصول الى البريد الإلكتروني الخاص بي على بلدي أنا الهاتف وعلى جهاز الكمبيوتر عملي. حاولت ازالة تاريخ بلادي، ولكن هذا لم يساعد. عندما أذهب إلى Outlook. Com، الصفحة تحاول تحميل عدة مرات، وأنا في نهاية المطاف على هذه الرسالة خطأ "شيء على ما يرام، ونحن لا يمكن تسجيل دخولك الآن. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق". هل لديها أي اقتراحات؟ كنت أعاني من نفس المشكلة، حاول إعادة تشغيل مربع البريد الإلكتروني الخاص بي، ولكن مبينا works. after بحث طويل حصلت خدمة الهاتف (18oo-585 2494) وحصلت على مشكلتي القيام به. لسبب وأظل الحصول على رسائل البريد الإلكتروني من عام 2008 في بلدي مربع الهواتف البريد الإلكتروني. تكنولوجيا المعلومات ينبغي أن تكون 50 أحدث منها هاهاها. ينقط مزعج. آخرون لديهم نفس الشيء؟ لم أكن قادرا على إرسال رسائل البريد الإلكتروني لأكثر من أسبوع من حساب هوتميل بلدي. ولدي أيضا رسائل البريد الإلكتروني من 2007 ظهرت في صندوق البريد الخاص بي. ما الذي يجري. عندما يتم هذا من المفترض أن تكون ثابتة - تريد أن تعرف إذا أنا يجب أن تخطط للانتقال إلى خدمة البريد آخر الآن؟ شركتي الفواتير معلق منذ أيام فقط بسبب هذه خدمات البريد الإلكتروني احمق، وضعوا يوفر الوظائف التالية مثل الحساب مليون دولار وافسدت البيانات intergrating nonsensely سكايب هذه الخدمة التوقعات / هوتميل الجديدة القمامة، أعطني السابقة واحدة الى الوراء. أنا لست مجنونا أن أن خدمة آفاق / هوتميل هو أسفل ولكن سيكون من الجميل أن نعرف متى سوف يعود وتشغيلها. إذا كان أي شخص يعرف اسمحوا لي أن أعرف، وأنا أنتظر رسالة هامة وكان لي من المعروف أنها كانت أسفل لكنت قد استخدمت عنوان البريد الإلكتروني ديفرينت لهذا البريد الإلكتروني .. ورسائل البريد الإلكتروني هوتميل لا تحميل. فقط فارغة. عار مطلق. شكرا للمعلومة. ولكن مشكلتي هي أنني قمت بتسجيل الدخول بالفعل إلى Outlook / هوتميل، وذلك عندما أحاول فتح الصفحة، تقول "فتح علبة البريد 'ثم بعد حين تخلت عن وأحصل على الرسالة" لقد حدث خطأ ما، ونحن لا يمكن تسجيل دخولك الآن. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق." فكيف يمكنني "إضافة حسابك القديم كحساب جديد إلى Outlook". أنا باستخدام جهاز كمبيوتر محمول مع W10. اليستر جيمس كانينغهام بعد محادثة لا طائل مع مرض التصلب العصبي المتعدد حول الخطأ لقد عملت بها نفسي .... موكلي القديم (توقعات) تستخدم لاستخدام موصل Hotmail الذي يستخدم MAPI ... ومع ذلك، فإن تبادل لا تتطلب ذلك الآن ... وهكذا، أسهل ما يمكن القيام به هو إضافة حسابك القديم كحساب جديد إلى Outlook. وسوف يستغرق بعض الوقت لمزامنة، لكنه أسرع كثيرا. إذا كنت ثم التحقق من كل شيء ضد البريد الالكتروني الخاص بك، يمكنك بأمان حذف التعريف القديم والطريقة التي تذهب ......! ولا حتى MS يمكن أن تساعدني .... هتاف! ما زلت لا أستطيع الدخول في هوتميل على جهاز الكمبيوتر المحمول مع W10، وأنا لا يمكن الوصول إليه منذ الصباح الزواج. على ما يرام على هاتفي مع ذلك. برنت P دوغلاس تعلمت أنه من الحكمة أن أعرض لكم لهذا القرض المقرض السيد أرشد جاويد. أنا برنت بول أنا من ولاية يوتا، الولايات المتحدة الأمريكية. انا مهندس. حاولت الكثير من مقرضي الأموال وخسر الكثير من المال لهؤلاء المحتالين هناك دفع رسوم غير مجدية. فقد كان المال فقدت قريب إلى (7500 $). فلدي صديق الذي قدمني للسيد ارشد جاويد الاستثمار التي حصلت على القرض في غضون فترة أسبوع. مع عدم وجود التوتر وعود طويلة. إعطاء محاولة، وسوف تكون سعيدا فعلتم لا تتخلص من المال لالمحتالين. البريد الإلكتروني له الآن: merryleeloanfinance@hotmail. com أو الاتصال على: + 1-401-236-1920 حل سريع. قم بإغلاق Outlook، حدد رمز البريد من لوحة التحكم، حدد سو الملامح، افتراضيا سيكون هناك ملف التعريف الذي أستعمل، وأنها سوف ربما يدرج في قائمة التوقعات. في الجزء السفلي حدد المطالبة بتعيين الملف. الآن يعود إليها أعلاه واختر إضافة. نوع في شيء، الذي يطلق عليه توقعات درجة الحرارة أو أمبير مماثل و. حسنا. الآن أكمل الحقول التالية إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وغيرها ولكن لا أميل وضع علامة في أسفل الاختيار بو "يدويا تكوين ... .. ثم بعد ذلك .... سترى حسابك يجري التحقق (أمل). يجب أن أختتم كلمتي إنشاء ملف تعريف جديد تكوينها للاستخدام مع Exchange. الانتهاء وبدء تشغيل Outlook، سيطلب منك مع اختيار الشخصية، حدد اسم التشكيل الجانبي الجديد الذي استخدمته .... يجب الآن تعطيك الوصول إلى حسابك في صندوق البريد ... علما، وهذا هو الإصلاح حتى MS فرز القضية باستخدام موصل التوقعات. لا أستطيع تسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني Outlook. يبدو كما هي تغيير هذا مرة أخرى، محبطة بذلك، وأتذكر عندما غيروا البريد الساخن إلى خارج ننظر، وأخيرا حصلت على استخدامها لذلك، والآن أنا غير قادر حتى على رسائل البريد الإلكتروني الخاص بي، وعندما انتقل لأسفل، الصفحة الانتقال فارغة، وليس من بلدي المفضلة الهامة على على أعلى بعد الآن، بدلا من الأعلام، ويبدو دبابيس؟ ولكن معظمها في عداد المفقودين. كان علي أن أذهب إلى Yahoo وفتح بريد إلكتروني آخر وقالت دعم فني وهذا يمكن أن يستغرق أسابيع صفحتي كلها مختلفة، ونملك سوى 1/2 صفحة من البريد الإلكتروني دعوت الدعم وقالوا انها "المهاجرة" ماذا بحق الجحيم هو ذلك؟ غير قادر على العثور على أي من اتصالاتي لديك الكثير من رسائل البريد الإلكتروني المفقودة في صندوق البريد الخاص بي ... وكتابة رسائل البريد الإلكتروني الجديدة بطيئة جدا. مساعدة! تخلت مع Hotmail. من أي وقت مضى منذ أن تولى مايكروسوفت انها أكثر من ذلك هو الألم في بعقب. واحد يشتبه MS تريد التخلص منه لصالحه في النظرة الخاصة. حاليا لا استطيع ارسال رسائل لي MAC & أمبير؛ كان عنده التأخير تلقي أي. يكفي قررت ما يكفي، وسوف ننظر لخادم بريد آخر. ملحوظة: ولكن ليس بريد جوجل. لدي في الماضي فقدت كل ما عندي من رسائل معهم. خلال اليومين الماضيين وأظل على الحصول على غير قادر على تسجيل الدخول رسالة ليعيش حسابي / هوتميل. لقد إعادة تعيين كافة إعدادات حوالي ثلاث مرات الآن، ولكن هو نفسه فقط. لقد كان نفس الإعدادات وحساب لهذا الحساب على بلدي أوقد النار لمدة 4 سنوات ولا أفهم لماذا يجب أن تبدأ الآن إعطائي المشاكل. أي مساعدة سيكون موضع تقدير، وذلك بفضل. يوحنا. لا أستطيع الرد على أي رسائل البريد الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. أستطيع فتح وقراءتها ولكن لا شيء آخر. عند تسجيل الدخول في لباد كل شيء على ما يرام! أي شخص لديه هذه المشكلة؟ لقد وقعت للتو إلى حساب توقعات بلدي على الهاتف الجديد ويبدو كل ما عندي من رسائل البريد الإلكتروني القديمة لديك xome الظهر، وعلى رأس هذه في كل مرة حذفها أنها تعود الى الظهور بعد حوالي 39 دقيقة. هل ك أي شخص آه كيفية حل هذا؟ حاول عدد أدناه - حصلت للتو على الموسيقى ورسالة شنق. غير قادر على إرسال رسائل البريد الإلكتروني في الوقت الحاضر - 'غير قادر على الاتصال مع Outlook في الوقت الحالي يرجى المحاولة لاحقا "- أي أفكار؟ (وإعادة تمهيد، كل من أجهزة الكمبيوتر وجهاز التوجيه 2-3 مرات - كل موقع آخر OK) شكرا جزيلا، تم تغيير إعداد POP بلدي وظيفة الخاص بك مساعدتي تغييرها إلى الوراء. نعم فعلا. لقد تم الحصول على هذا لأكثر من 2 أسابيع. محبط الدموي. أنا لست التقنية والدهاء حتى لا يدري كيفية إصلاح ذلك على الرغم من ط تواجه مشاكل في بريد Outlook بلدي. وحاول الحصول على المساعدة بعد حصلت على جميع عددهم + 44-800-031-4246، ودعا، كل ما عندي من المشاكل تحل من قبل فريق النظرة مساعدة .. توقف رسائل البريد الإلكتروني هوتميل بلدي فجأة تحميل على اي فون 5S مع رسائل الخطأ قائلا كان اسم المستخدم أو كلمة المرور غير صحيحة والتي كان من المستحيل وأنا لم يتغير أي شيء. أنا تحل بذلك عن طريق الذهاب إلى هوتميل (hotmail غير الآن التوقعات البريد الالكتروني وهو ما تسبب في مشاكل على ما أظن) عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية والقيام بما يلي. انقر على عجلة القيادة في أعلى يمين الشاشة واختر "الحسابات المتصلة" ثم في اليد اليسرى عمود التمرير لأسفل وحدد POP و IMAP، سترى ثم "خيارات POP تتيح الأجهزة والتطبيقات تستخدم POP" على اليمين، انقر فوق نعم والهاتف الخاص بك وسوف تبدأ بعد ذلك تنزيل رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك مرة أخرى. إذا كان لديك باد / اي فون لا يتلقى رسائل Hotmail الخاص بك في (البوب) البريد الإلكتروني: 1. المس "ثلاث نقاط" في مجال البحث السفلى الزاوية 2. اختر "خيارات" 3. توسيع "البريد" إذا لم يتم موسعا بالفعل 4. إذا لم يكن موسعا "الحسابات"، أن تفعل ذلك ثم حدد "POP و IMAP "5. حدد" نعم "تحت POP و IMAP (يمين الشاشة) 6. اختيار السماح التطبيق حذف الرسائل إذا كنت حتى تختار 7. حدد" حفظ " حظا سعيدا ... وهذا لم الحيلة بالنسبة لي. مايكروسوفت على وشك أن يخسر عملي. لا تحذيرات عن هذا التحول القبيح (لي الكثير يفضلون وظائف HOTMAIL القديمة)، لا لاحظ أن لدينا popmail سيتم إلغاء تنشيط وتحتاج إلى إعادة تنشيط، أي تعليمات، ZERO الاتصالات أن أيا من هذه كانت قادمة .... بشكل جاد؟ احصل على دليل!! لماذا رسائل البريد الإلكتروني من خوادم BT يتم حظرها من قبل مايكروسوفت؟ هوتميل اليوم عمل بعد تحميل فايرفوكس على نظام التشغيل Windows 10 كمبيوتر محمول، وكذلك عند العمل من خلال فايرفوكس على الزوجة الكمبيوتر المحمول ويندوز 7 مرة أخرى. لا يزال لا يعمل عبر الإنترنت إكسبلورر أو جوجل كروم على الرغم نأمل ذلك فايرفوكس يدفعني! بريان من إسيكس أعتقد أنه قد تم اختراق هوتميل والفيروسات تثبيت. وجدت نورتون 360 أي فيروس على الرغم من. مع ويندوز 7 المهنية لقد كان مشكلة الوصول إلى البريد الإلكتروني بشكل متقطع اعتبارا من مطلع مايو 2016 حيث الشاشة سوف يقول غير قادر على الاتصال ثم بدأ الكمبيوتر المحمول اغلاق وقالت شاشة التحذير كان جهاز الكمبيوتر خطأ ثم المثابرة. أصبح غير صالحة للاستعمال. اشتريت كمبيوتر محمول جديد مع فظيعة حقا ويندوز 10، وكان غير قادر على الوصول إلى هوتميل لمدة ستة أيام الماضية حيث اقترضت الزوجة الكمبيوتر المحمول ويندوز 7 قبل 30 دقيقة. وهي تصارع مع مستكشف، ثم باستخدام فايرفوكس وكنت قادرا على الوصول إلى هوتميل ولكن بعد بضع دقائق اختفت وقال غير قادر على الاتصال ثم النقر على الانتعاش خطأ أن تغلق وسوف يتم إعادة تشغيل نفسه بالضبط كما أول كمبيوتر محمول. وقالت انها سوف ب يسر! الآن مرة أخرى على ويندوز 10 آلة محمي من قبل شركة مكافي أجد الإنترنت تظهر مشاكل هوتميل نطاق واسع. ما الذي يجري؟ فقدت تماما دون الاتصالات الهامة أو الوصول إلى دفتر العناوين هوتميل. أتفق تماما مع نيس. هوتميل كان من السهل الاستخدام ويعمل في أي مكان. في العام الماضي كان لي مشاكل عند البقاء مع الأصدقاء في البرازيل، ولا يمكن تسجيل الدخول ما لم اتصل هاتفيا هوتميل لي مع رمز. لم أكن أحمل antedeluvian الهاتف payasyougo معي إلى البرازيل وعدد المسجلين لدى هوتميل لعصابة لي هو أرضي بي في المنزل في المملكة المتحدة. قفل خارج. الآن يمكنني الحصول على حسابي - على الرغم من أنه يبدو أن تكون مسجل لشخص آخر، وعلى ما يبدو اتخذت أكثر، في البداية من قبل في Somone في نيجيريا، وكان قد تم الوصول إليها من قبل الناس في اليونان وغيرها من الأماكن مع العديد من الأشخاص المسجلين على منشأة SKYPE ( ولقد استخدمت أبدا). لقد غيرت كلمة السر والمستخدم التفاصيل ومنعت الناس على لائحة SKYPE. يمكنني إرسال رسائل البريد الإلكتروني ولكن لم نتلق أي لمدة اسبوع تقريبا. مزعج جدا لعدة حسابات مرتبطة إلى هذا العنوان البريد الإلكتروني بحيث بينما لدي حسابات أخرى وسوف يكون الآن في محاولة لتذكر مرتبط منظمة الصحة العالمية وما إلى الهوتميل وتغيير جميع الروابط بلدي. GRRRRRRRRRR. دموية مايكروسوفت وتصميمه على تحقيق السيطرة على العالم يقودني المكسرات. منذ هذا الصباح لا يمكن الوصول إلى هوتميل من اي فون بلدي! يحتفظ تفيد "اسم المستخدم وكلمة المرور غير صحيحة" إيف أبدا تغييره! AGAIN هوتميل متروك الخور! أنا أكره أن التصلب المتعدد والاستيلاء عليها من جيب ثم لا شيء قد ذهب الصحيح. وتبادل الجانبان وشكل واضح وبسيط لواحدة كربي وهذا هو بصريا البشعة. اليوم لا أستطيع أن أرى أي من رسائل البريد الإلكتروني الخاص بي - أنها اختفت فجأة جميع. بالأمس لم أستطع فتح أي مرفقات - لا يزال هذا صحيح اليوم (قبل كل شيء اختفى!). الأسبوع الماضي كان لي 3 رسائل البريد الإلكتروني التي كانت تعلق على المرسل إليه من البريد الإلكتروني السابق. حقا الحصول على المرضى وتعب من مرض التصلب العصبي المتعدد انها كانت 24 ساعة وبلدي هوتميل مازال لا يعمل على اي فون بلدي. أنا فقط حصلت على رسالة خطأ للتحقق المستخدم وكلمة السر في إعدادات الحساب. مزعج جدا لقد 2 حسابات هوتميل، أمس واحد منهم كان الحصول على طن من البريد المزعج البريد / غير المرغوب فيه في صندوق البريد الوارد الخاص بي لا ينبغي للجعلت من هناك. الآن اليوم والآخر لا يسمح لي تلقي أي رسائل البريد الإلكتروني في صندوق البريد الخاص بي أو غير المرغوب فيه، وتبقي تقول لي للتحقق من إعدادات حسابي. WTF يجري ؟! غير قادر على تسجيل الدخول، وتبقي قائلا يتم حظر حسابي؟ لقد حدث تغيير كلمة المرور الخاصة بي مرتين ولا يزال لا يعمل .. كل ما عندي من حفظ رسائل البريد الإلكتروني التي وضعت الكثير مختلفة كلها disapearing، لقد فقدت رسائل البريد الإلكتروني قيمة لهذا السبب. عند محاولة الوصول إلى علبة بريد عبر صفحة حساب مايكروسوفت، وقالت "هذا الموقع لا يمكن التوصل إلى العقيد (أرقام).mail. live. com رفض للاتصال." / "هذا الموقع لا يمكن أن يتم التوصل بلو (أرقام).mail رفض. live. com للاتصال ". هوتميل ليست حتى يمكن الوصول إليها "هذا الموقع لا يمكن الوصول". نانسي McCleese Sliwinski جميع أنواع المشاكل في كل وقت lately. Unable أن تفعل أي شيء مع غير المرغوب فيه بلدي folder. Can't نقل أو حذف أي شيء في أي مكان. لا يمكن تحميل موقع على الإطلاق يقول لا يمكن العثور على ملقم DNS. الموقع يتجمد ولا يمكن استخدامها على الإطلاق. ثم متى حان حتى قبل قليل أنه تحميل كل شيء من الستين يوما الماضية، حتى ما كنت قد قرأت بالفعل وحذفها. هذا جنون! عندما يتم هذا الانتقال أن تكون ثابتة؟ قد يكون الحصول على هجوم. أنا وقعت من الألغام وصلتني الإعلام التي تم تسجيل أنا على في موقع آخر. فما استقاموا لكم فاستقيموا إعادة تعيين كلمات المرور هذه عندما تستطيع. هل تم الحصول على رسالة خطأ كل يوم على واحد من حساباتي. ما هو معهم. حاول إعادة ضبط كلمة المرور. الآن يعرف ما هو عليه. هيا ام اس ان تحصل معها. سعيد انها ليست فقط لي. أحصل على رسالة الخطأ كلما أحاول الوصول إلى صندوق البريد الخاص بي: - / Btinternet العملاء ولكن محاولة لإرسال رسائل البريد الإلكتروني مجموعة. تلك النظرة إلا يتم إرجاع لم يتم تسليمها لقد عاد لتوه من عطلة حيث كنت توقعات عام 2010 على نطاق واسع وعادوا الآن ولكن سوف مكتبي يتم تحديث ومزامنة مع ما يصل إلى رسائل البريد الإلكتروني تاريخ والآن المحمول يلعب تصل أيضا. أستطيع أن ترسل على سطح المكتب، ولكن لم تتلق (أنه تم تجهيز إيصالات لمدة 3 أيام دون جدوى). الكمبيوتر المحمول هو تسجيل فقط البنود معالجتها على ذلك ولكن بلدي الشركة لديها كل شيء. كيف يمكن أن أحمل كل شيء في خط من فضلك؟ مرحبا إيف لم تستخدم التوقعات قبل وأواجه نفس القضية كما ش. الأسوأ لدي نظام بلدي RSVP الزفاف اتتشيد إلى هذا حتى طعاما كانت قادرة على الوصول إلى توقعات لعدة أيام. Embarrisingly ايم ذاهب الى ان الاتصال الجميع على حدة لمعرفة ما اذا كانوا القادمة أم لا. حاول إيف لاستدعاء خط مساعدة وفلة لم يعرف ماذا بحق الجحيم أنا كان يسأل! ايم بالاحباط لذلك. أي حظ مع لك حتى الآن؟ أنا باستمرار أن يطلب منه إدخال كلمة السر التوقعات على بلدي باد. عندما أفعل ذلك يقول غير صحيح. وإنشاء كلمة مرور جديدة لكنها لن تقبل هذا أيضا. أنها تبذل حساب هوتميل بلدي غير صالحة للاستعمال تقريبا شكرا Reverendrod! أن من المنطقي المطلق من جانب يتطلع إليها هذا الجنون يحدث كل لمعظمنا عندما تربى سجل جديد بتنسيق انها رئيس القبيح. أرى في صفحتهم "تويتر" انهم مما يجعلها تبدو وكأنها كل شيء لنا المستخدمين والأجهزة لدينا أو التطبيقات على خطأ وليس قضاياهم .... وأنا أرى نفس ردود عامة القديمة إرسالها إلى كل شخص وجود مشاكل والحصول منا أن نفعل كل هذا التدقيق مملة من الأجهزة الشخصية لدينا ... ..it هو حقا ما قلته، وهذا يعطينا كل شوط كامل حولها، ويجب أن نعتقد أننا مثل الفئران المدربة !! أجد أنه قليلا من قبيل المصادفة أن نحصل على كل هذا يحدث في نفس الوقت وحتى الآن انها لدينا "مرشحات" أو الإعدادات التي هي على خطأ! أعتقد…. لا ... أنا أعرف فقط من خلال النظر في جميع المواقع الأخرى 'أسفل' والكثير من التعليقات السلبية الأخرى في جميع أنحاء شبكة الإنترنت أنها بالتأكيد ليست لنا. تحقق من Outlook على تويتر، كل نفس المشاكل هنا وجميع المواقع الأخرى، ومنها تدريب المزيد من الفئران، انها مزحة .... ولكن ليس مضحكا واحدة، وعلى حسابنا مع كل هذه النفايات من الشيكات الكمبيوتر مرة والمساعدة التقنية. هذا أمر مزعج ويبدو أن هناك مشكلة الأسبوعية الآن !! هوتميل يبلغ إجمالي تخذلني بخصوص رحلاتي الجوية غدا. ما من bumer هوتميل يبدو أن تماما أسفل اليوم. أنا لست قادرا الوصول ر حسابي على الإطلاق. لقد كنت على اتصال يومي الآن في الأسبوع 2ND مع 2 مايكروسوفت 1 ومستوى الدعم 3rd و إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى صندوق البريد الوارد الرئيس التنفيذي لشركة (هو أسوأ واحدة لقد واجهت حتى الآن كضاغطة التشريعي المسجلين الذين على الأقل يحصل على بعض الاستجابة وعلى الأكثر العديد من الرؤساء التنفيذيين واستجابة للغاية). على الرغم من أنني يمكن الحصول على معلومات من "التسريبات" (أنا أعيش في منطقة سياتل / ريدموند ولها علاقات ممتازة على استعداد للتسرب). وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية يغير النظرة قيل لي .... لدينا خلق الفوضى .... والاستجابة "لاحتواء" معلومات حول المشاكل. دعم 1ST حتى مستوى 3RD 2ND تقودك ساعة من مطاردات أوزة برية إلقاء اللوم عليك، جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ملفك الشخصي ... ..on وعلى. وحتى ذلك الحين هم تنزلق أحيانا وتكشف عن "الهجرة" النظرة إلى منصة جديدة. اعتبارا من يوم أمس واليوم يتصلون بي واستخدام سخيفة (ينسون أعمل في السياسة) "أنا أكثر من وقتي التحول، يمكن أن نتحدث غدا"؟ ... نفس الشيء. ثم اليوم التالي. طن من الخوف! أنا جمع البيانات من أقرانه، والمطلعين، التسريبات ومواقع مثل هذا حيث يتم الخلط طن من المستخدمين عن طريق ما يحدث. "الرسمية" مايكروسوفت "مساعدة" سيتم تشغيل لك في الدوائر إضاعة ساعات طويلة. ثم البدء من جديد في اليوم التالي. حصلت على الاتصال بي للجدل عندما قلت لهم للتحقق لي ....... كما قبل تقاعده من إدارة الشبكة العالمية للشركة ضخمة ... لذلك أنا الاعتراف تشغيل أحمق تماما في الأوساط أنهم كانوا يقودون لي مثل الفئران المدربة. أريد حقا أن ترسل لهم فاتورتي ما أنا المسؤول الآن كمستشار! لا تحصل على خدع في المدى في جميع أنحاء .... والمشكلة هي حول الهجرة النهاية الخلفية والآن ملتزمون هم أيضا إلى "احتواء" الفوضى. NIXION العش. في محاولة للحصول على تنفيذيا جديدا نسبيا لفتح (بعد أن أطلق بالمر) .... ولكن كان لديه شخصيته العامة ونمط مختلف جدا مدسوس بسلام بعيدا في مايكروسوفت. الحنين إلى أيام من بيل غيتس. جمع البيانات ... سيتم نشر أكثر إذا لم يتغير الوضع. لقد حفظ رسائل البريد الإلكتروني الهامة في مجلد منفصل ولكن يظهر أن يكون مجلد فارغ كما هو بلدي المرسلة ومجلد الواردة. المجلد الوحيد الذي يظهر رسائل البريد الإلكتروني هو بلدي البريد الوارد. آمل أن يكون هذا هو ومضة، وأستطيع أن أحصل على رسائل البريد الإلكتروني المحفوظ مرة أخرى رسائل البريد الإلكتروني متعددة من البيانات إلى نتائج حساب شخصي الرئيس التنفيذي لمايكروسوفت في NO استجابة لمشاكل واسعة النطاق. وهم يهاجرون المنصات والمشاكل التي حصلت خارج نطاق السيطرة. بدلا من الزبائن عنوان جهد الآن واسعة النطاق ل"يبقيه هادئا" فوضى. أنا أستطيع الدخول لكن يمكن ان ترسل شيئا (لعناوين صحيحة 100٪) الذي يبدو أنه قد تصحيحه على الرغم من أنني لست متأكد من أن الناس يحصلون عليها وأنا عادة الحصول على ولدت على الفور ردود من عدد قليل من أنني لا تحصل. وأنا أعلم أيضا أنا بالتأكيد لا يتلقون كل e. mails أرسلت لي كما أنا يقال خارج لعدم الرد! وهناك عدد قليل يتم تصفية من خلال ولكن بأي حال من الأحوال مبلغ وأرجو أن يكون الآن. وكم من المتاعب أنا ذاهب ليكون في لهذا السبب. أنا لا تفوت تعرضهن للضرب من قبل الإخطارات الفيسبوك ولكن انا الحاجة إلى تسجيل الدخول هناك باستمرار للاطمئنان على موقع العمل وهذا مشغول جدا وهذا هو الألم. يرجى فرز التصحيح قريبا. لا أستطيع تسجيل الدخول إلى هوتميل على جهاز الكمبيوتر المحمول. أنا لا يزال الحصول على رسائل البريد الإلكتروني على هاتفي ولكن لا يمكن إرسال أية رسائل البريد الإلكتروني الجديدة. لقد غيرت كلمة المرور الخاصة بي هذا الصباح الذي كان عملية LOOOOONG. لقد تم الحصول على إعلامات حالة تسليم لعدة أيام إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي أنا لم ترسل أي شيء. أنا محبط للغاية. نفس المشكلة، تخميني هو التصحيح أو تحديثات ضخمة أخرى، من يدري يبدو النوافذ للا نهتم لعملائنا مع العلم حول ما يجري الآن، فإنها downloadwhat يحلو لهم عندما تريد وتقول لنا شيئا لا يمكن الحصول على شاشة 1ST الماضية، لا صوت، لا الكتابة في كلمة الممكنة، وفقدان الإجمالية لجميع الخدمات، والآن هو يتحدث معي حول ما أقوم به وتحاول أن تفعل بمهمة محدودة شريط التطبيقات التي لدي، أحد يعرف ما هو يجري هنا مرة أخرى؟ الألغام هو نفسه، ويخرج مع كلمة مرور غير صحيحة، وكذلك POP3 وما إلى ذلك أنها هي نفسها على اي فون بلدي وأيضا التوقعات سطح المكتب. هل تمكنت من العثور على سبب لذلك.




No comments:

Post a Comment