Wednesday, August 3, 2016

طفل سواروفسكي الكريستال أحذية سرير العكس 3





+

جمجمة وعظمتين متقاطعتين سواروفسكي كريستال الحديث الأحذية سرير وpacifie. نجاح باهر! سوف قبض definetely اهتمام مع هذه المجموعة! وتزين أصابع هذه الأحذية سرير "بإعجاب مع 100٪ كريستال سواروفسكي، مما يجعل من كلمة" الصخرة "ورمزا للجمجمة وعظمتين متقاطعتين. ويتم إجراء مصاصة لمباراة! الأحذية تأتي في أحجام 1-4، ومصاصة هي في حجم 0-6 أشهر. الحب الأحذية ولكن لا نريد مصاصة؟ رسالة لي للحصول على قائمة مخصصة! أحب الأحذية و / أو مصاصة ولكن نريد منهم في طفل أو أطفال الأحجام؟ رسالة لي للحصول على قائمة مخصصة! (أحجام طفل هي 7،00 $ أكثر) (6-18 الشهر مصاصة هي دون أي رسوم إضافية) أحب مصاصة، ولكن ليس الأحذية؟ تحقق هذه القوائم من لحجم.) يرجى ملاحظة أن أنا في أي وسيلة تابعة مع العلامات التجارية التي تستخدم في صنع هذه التصاميم، وأنا مجرد إضافة لهم، لجعلها أكثر متعة! ويتكون مصاصة للنظام في 0-6 أو 6-18 حجم الشهر، على اضحة أو البرتقال (برتقالي فقط عن 6-18 شهرا) فقط تحدي لي قبل وونتوقع في الأسبوع على الأقل قبل أن السفينة تشغيله :) مثل ذلك للحصول على تنبيهات الأسهم




No comments:

Post a Comment