Saturday, August 13, 2016

يوتيوب الجوارب الكروشيه الطفل حذاء رياضة 17





+

الكروشيه مكبل الجوارب الطفل نمط لقد بدأت اللعب حولها مع بلدي نمط الكروشيه أحذية المطر وتكييفه في هذه الجوارب مكبل قليلا لطيف! التمتع نمط وتأكد من اتباع تعليماتي على من أين تبدأ، نهاية والانضمام جولات الخاصة بك لأنه يختلف عن نمط أحذية المطر! تبدأ دائما جولات في نفس غرزة كما سلسلة الخاص بك. في جولات 2-5 وسوف ينتهي بك جولات في نفس غرزة كما سلسلة الخاص بك. حتى من الناحية التقنية سوف تكون إضافة غرزة اضافية لكل جولة. لقد وجدت أن هذا يساعد على الحفاظ على شفاء تملق. تحديث 10-26-12: فيديو تعليمي لجولات 1-7 متاحة الآن على قناتي يوتيوب. أنا يسمح فقط لتحميل أشرطة الفيديو 15 دقيقة في وقت لذلك هذا كل ما لدي حتى الآن ... ولكن أعتقد أنها سوف تساعد الكثير من خروجك! الكروشيه مكبل الطفل الجوارب SC - واحدة الكروشيه HDC - نصف مزدوجة الكروشيه SC تصغير - انخفاض الكروشيه واحد (كنت انخفاض غير مرئية) بدءا من اللون 1 سلسلة 10، SC في سلسلة 2ND من الخطاف، SC في 7 المقبل، وجعل 5 SC في سلسلة الأخيرة تعمل الآن على الجانب الآخر، SC 8، والانضمام، الفصل 2. الجولة 2: HDC، 2 HDC، HDC في القادم 6، 2 HDC في 2 المقبل، HDC في 2 المقبل، 2 HDC في 2 المقبل، HDC في القادم 6، 2 HDC، HDC في الماضي، والانضمام، الفصل 1. الجولة 3: SC 10، 2 ​​SC في 2 المقبل، 2 HDC في القادم 5، 2 SC في 2 المقبل، SC في 10 المقبل، والانضمام، الفصل 1. جولة 4: في الظهر حلقات فقط، SC حولها، والانضمام، الفصل 1. (39 SC) جولة 5: في حلقات الظهر فقط، SC حولها، والانضمام، الفصل 1. (40 SC) تغيير للون 2 الجولة 6: SC حول جعل الكروشيهات واحدة عميقة (40 SC) جولة 7: الآن العمل في كل الحلقات، SC حولها، وانضمام الفصل 1. (40 SC) جولة 8 : SC 12، [انخفاض SC، SC في القادمة 2] 4 مرات، SC 12، والانضمام، الفصل 1. جولة 9: SC 14، SC نقصان، SC، SC نقصان، SC، SC نقصان، SC 14، والانضمام، الفصل 1 . جولة 10: SC 10، ينخفض ​​6 SC، SC 11، والانضمام، الفصل 1. الجولة 11: SC 10، ينخفض ​​3 SC، SC 11، والانضمام، الفصل 1. جولة 12: SC 10، ينخفض ​​2 SC، SC 10، الانضمام، الفصل 1. جولة 13-16: SC حولها، والانضمام، وسلسلة 1. (22 SC) (في نهاية الجولة 16، وتغير اللون) تغيير إلى اللون 1 الجولة 17: SC حولها في لون جديد، والانضمام، الفصل 1. (22 SC) الجولة 18: HDC حول (22 HDC) جولة 19: SC حوالي (22 SC) جولة 20: HDC حول (22 HDC) الجولة 21: SC حوالي (22 SC) جولة 22: HDC حول (22 HDC ) ربط قبالة ونسج في المغفلة. أضعاف خلال صفعة (طلقات 17-22) اختياري: زلة غرزة حول الجزء السفلي من الحذاء لإنشاء حافة سمكا. فعلت ذلك على طول "حافة" الأولى التي تم إنشاؤها من الحياكة في الحلقات الظهر. صغيرة 5 بتلة زهرة نمط: خاتم سحري، SC 10 في حلقة سحرية، والانضمام، سلسلة 1 في غرزة المقبل: (HDC العاصمة، HDC) كل في غرزة واحدة، سلسلة 1 و غرزة زلة لغرزة المقبل، سلسلة 1 - تكرار حولها. ربط قبالة وترك ذيل لخياطة على *** تستطيع صنع وبيع المنتجات من أنماط بلدي ولكن إذا كنت لا أطلب منك أن تصل إلى منصبي. يرجى عدم نسخ والرد على هذا النمط وثقه بنفسك. يرجى عدم إعادة نشر الصور بنفسك. *** تريد أنماط أكثر حرية؟ البقاء على اتصال على بلدي كرر الحرفي عني صفحة الفيسبوك لالنظرات الخاطفة التسلل نمط جديد، وعندما كانت العروض ستكون متاحة على بلدي بلوق! آخر الملاحة هذه هي لطيف جدا! للتو زوج لاستحمام الطفل هدية. انتهى بي الأمر تغيير نمط قليلا من خلال تحويل في الجولة 17، لذلك الخارج يكون أجمل عندما مطوية على ثم أضفت صف من الاسكالوب (CH1، 5dc في الحادي والعشرين القادمة، يتغيب 1، الشوري، انتقل 1، 5dc، وما إلى ذلك حتى هناك 6 الاسكالوب لمن يريد أن تحاول ذلك). أنها تبين العظمى! شكرا لنمط! مرحبا جيسيكا، وشكرا لكم على فكرة عظيمة لتغيير نمط مع الاسكالوب، فكرة عظيمة لطفلة ... ولست بحاجة أيضا إلى جعل حجم حديثي الولادة، لذلك أنا استخدم هوك أصغر (E أو 4MM) وتستخدم سنججلي wuggly الغزل طفل، وأنا حصلت على متجر مايكلز ... إبلاغنا خرج الكمال. وشكرا لكم هائل لسارة لshareing نمط وغيرها. سعيد يعقف (LOL) فقط كملاحظة - جعل هذه لأول مرة - قراءة التعليمات أولا، ثم شاهدت جزء من الفيديو. في نهاية الجولة (5) يقول: ومثل، جولة 5: في حلقات الظهر فقط، SC حولها، والانضمام، الفصل 1. (40 SC) تغيير للون 2 الجولة 6: SC حول جعل الكروشيهات عميقة واحدة (40 SC) ومثل. ولكن في الفيديو الخاص بك، وأعتقد أن تغيير الألوان قبل الانضمام وسلسلة 1، بحيث يحدث تغير اللون الخاص بك قريبا بما فيه الكفاية للحفاظ على اللون الثاني فقط في نفس الصف، بدلا من الاضطرار المعرض سلسلة 1 حتى في اللون الأول، صحيح ؟ إذا كان هذا هو الحال، يمكن أن تقوم بتحديث الإرشادات بالنسبة لنا نوبي الذين ليست جيدة جدا في تغير اللون حتى الآن؟ 😉 مرحبا، لقد لاحظت أن هناك عدة طرق مختلفة لتغيير الألوان حتى على الرغم من أنني كتبت ذلك إلى تغيير الألوان بعد سلسلة 1، وأنا أفضل أن تغيير الألوان ومن ثم الانضمام، سلسلة 1 (كما فعلت في شريط الفيديو). وفي كلتا الحالتين كنت تفعل ذلك سوف يكون على ما يرام أنا أحب هذه الجوارب. أنا علمت للتو أن أقدم ابني (الذين لا يريدون الأطفال) تتوقع الآن مع له قليلا زوجة اليابانية رائعتين، وانه سعيد عن ذلك! وأنا أعلم أن الطفل سوف تكون جميلة وأريد أن تجعل هذه الجوارب لها (وسلم). شكرا جزيلا. وكنت أيضا البقاء في الوطن الأم والوطن دراستهم سواء أبنائي الذين هم الآن جيش مهنة (من كل شيء!) أنا يمكن أن نقدر دور مهم جدا بك. أدعو الله نعمة الله عليك وعلى عائلتك. شكرا لك للمشاركة! ديبرا مرحبا هناك، شكرا لنشر هذا النموذج. انتهيت تقريبا مع أول bootie حذاء بلدي ولكن أتساءل عن صفوف 18-22. وكانوا يعملون بشكل مستمر أو هل ينضم اليهم في نهاية مثل بقية الصفوف؟ شكر! كان لي أيضا نفس المشكلة. ان الجانبين قبالة لجانب واحد. كانت المشكلة أنني لم يكمل غرز في غرزة قبل سلسلة لجولات 6-22. وقالت إنها قد ذكر بوضوح في الصورة كيفية البدء والانتهاء من صف واحد. تأكد من اتباع نفس. راجع للشغل، سارة شكرا جزيلا لهذا النموذج. انها تبدو فائقة لطيف وتعليمات سهلة لمتابعة حتى بالنسبة للمبتدئين مثلي. شكرًا لك مرة أخرى. لا أستطيع الحصول على أكثر كيف رائعتين هي تلك الجوارب. شكرا لكم شكرا لكم شكرا لكم لتبادل كيف يمكنك أن تفعل ذلك! أنا فعلا أقدر ذلك. معظم الناس التي تأتي مع هذه الأنماط لطيف عظمى لا ترغب في مشاركة بدون أرباح. لذلك شكرا مرة أخرى! أنا سوف تحاول هذه قريبا! كيف يمكنني جعل الجوارب أكبر ... يمكننا زيادة عدد غرز في سلسلة مماثلة من اور pattern..plese تعود أريد أن تجعل من لابني البالغ من العمر 10 شهرا ... وبينما كان فى ازدياد مستمر تريد أن تجعل أكبر منها ... حتى لو كان هناك نمط مجموعة حيث كنت يمكن أن تبقي مجرد زيادة غرز التي ستطرح عظيم ... هل لديك الأحجام لحديثي الولادة - 3 أشهر، و3months - 6 أشهر بفضل انا بحاجة الى مساعدة. لا بد لي أن حاولت أكثر من اثني عشر مرات ودائما إيقاف الفص جانب واحد. أعتقد أنه من بلدي ينضم. أنا باستخدام علامة لمساعدتي بمناسبة جولات بلدي. أنا بمناسبة حلقة عندما خلق سلسلة بلدي. لقد حاولت الانضمام في الحلقة القادمة بعد بلدي علامة وعلى صانع. إما يحصل الفص جانب أو ليس هناك ما يكفي من الشفاه بالنسبة لي لغرزة. الرجاء المساعدة، أنا حقا أريد أن الكروشيه هذه الجوارب لطيف! مرحبا هناك ... أولا وقبل كل شيء، هذه الجوارب رائع، أريد تماما الكروشيه لهم لبلدي جرلي .... ولكن ... لدي مشكلة مع حجم. أنا باستخدام 4 مم ولكن، وأحصل على نصف حجم صغير جدا. ابنتي هي 5 أشهر من العمر، وهذا النمط يجب أن تناسب لها، ولكن لم يحدث ذلك. بعد مشاهدة الفيديو وأنا أدرك أن الغزل الخاص بك يبدو أكبر. وأود أن استخدام بلدي الغزل ... لذلك من فضلك، أنا بحاجة لمساعدتكم. كيف يمكنني زيادة وحيد؟ مرحبا، أنا قدمت هذه الجوارب وrainies وأحبهم! لقد وجدت نمط الخاص بك هو عظيم حقا! كتبت في ما بعد عن بلدي الجوارب قليلا، وأنا مرتبط كلا من أنماط الخاص بك. يمكنك العثور عليه هنا: http://www. laraccoltadisilvia. com/2013/10/i-baby-stivalini-per-linverno. html شكرا جزيلا لكم: أنا أحب عملك وأتابع إبداعات الكروشيه مع الرسائل الإخبارية الخاصة بك! سيلفيا حولا لي gustaria tejer estas botitas الفقرة ايل بيبي كيو تهت في بونتو دي ناصر podrias mandarme ايل راعي completo الشركة المصرية للاتصالات لو agradeceria MUCHO ميل كوريو وفاق cafebararoda@gmail. com أولا، شكرا لكم لتقاسم هذه رائعتين نمط الجوارب. عندما ينخفض، وترك فجوات ملحوظة. لم يكن لديك الانتهاء من نحو سلس أنيق في اصبع القدم كما صورك. أي نصائح أو ملاحظات حول كيفية تحقيق الكمال الخاصة بك؟ مرحبا سارة، وأنا أحب هذه الجوارب ولكن أواجه مشكلة. بلدي الانضمام يبدو أن التحرك على غرزة مع كل جولة، مما يجعل وحيد assymetrical. أعتقد أن أفعله ينضم تماما كما تحدده في الصورة وغير ذلك ولكن غرزة اضافية في جولات 2-5 ويبدو أن تتحرك بلدي الانضمام جرا. أستطيع أن تغلب على هذا عن طريق إضافة غرز اضافية الى جانب واحد وطرح من الجانب الآخر، ولكن أود أن أعرف ما أفعل الخطأ؟ الرجاء المساعدة إذا كنت لا تزال تبحث في هذه التعليقات! أو أي شخص آخر! بفضل س مرحبا هذه هي لطيف جدا وايم محاولة لجعل لبلدي فرنك غيني من الخميس لبلدها الأمومة صورة إطلاق النار (انها طلبت الجوارب وبي الخاص بك الذهاب إلى حيث كنت سعيدا للغاية لرؤية botties) ولكن جلوسي تماما على التوالي 10 ط SC 10 ثم ل لي أن ينخفض ​​6 يقودني إلى منتصف اصبع القدم ومن ثم اذا كنت SC 11 بعد لا يزال لدي حوالي 4 غرز حتى أصل إلى نهاية للانضمام. ساعدنى من فضلك. أين أذهب الخطأ ... ظننت أنني علقت على الصف الأخير ولكن كنت قادرا على العمل على انجاحه. الآن ايم مجرد الحصول على ذلك الخلط أود أن أشكركم على هذا النمط من السهل، أنا جديدة في الحياكة وكان هذا النمط من السهل جدا بالنسبة لي لاحقا. لقد جعلت حفيدتي اثنين من أزواج الآن لول في يوم واحد ....plan على جعل غيرها الكثير ...... أشكر لكم مرة أخرى أود أن أشكركم على هذا pattern..I أنا الحياكة جديد، وهذا كان من السهل جدا لي بالنسبة لي لاحقا. كنت قد حاولت عدة أنماط أخرى وهذا كله اتضح سيئة حتى الآن. لقد جعلت اثنين من أزواج الآن لأول حفيدة بلدي، وأنا فقط حتى متحمس لتقديم أكثر من ذلك بكثير في غيرها من colors..THANK YOU لقد قدمت هذه ولكن قررت أن أذهب مع مكتنزة (6) غزل وخرجوا في حجم 2 العمر سنة لطيف جدا. أشكركم على أنماط الخاص بك، ... وكنت أتساءل إذا كنت فكرت في تكييف هذه إلى حجم الكبار أنها ستكون مريحة جدا شكرا لك على المشاركة والجوارب تبدو لطيف، ولكن هناك شيء خاطئ مع النمط. وأنا أتفق مع المراجعين الآخرين الذين كتب لهم أن بدا شيء مثل الصورة. لقد حاولت مرتين، ولكن النتيجة النهائية بدا منتفخ وبشع، خصوصا من الجبهة - زاوية الصور لا تحمل. أنا من ذوي الخبرة مع الكروشيه وبعد الإطلاع على نمط جديد، وأعتقد أن المشكلة تكمن في زيادة متفاوتة وانخفاض في جولات، وخاصة انخفاض المتطرفة من جولات 9-12. أخشى أن هناك شيء خاطئ لا رجعة فيه مع النمط. سارة، وهذه هي لطيف SOOOOOO وأنا أحب أن محاولة وجعلها. أنا مبتدئ وشاهد الفيديو الخاص بك، لا يمكن أن نرى ذلك بشكل جيد، ولكن أنا أعلم أنه كان 1-7 فقط بسبب المهلة لمدة 15 دقيقة، ولكن أتساءل عما إذا كنت تنوي القيام بقية bootie حذاء في وقت ما؟ أنا متعلم البصرية وأنه سيكون من الأسهل كثيرا لمشاهدة لفهم هذا وسائر الأشياء العظيمة التي تقوم بها. أنت موهوب جدا. نعم كنت سريع جدا، ولكن من تعديل السرعة على YT حتى لا يشعر بالقلق حيال ذلك! ط وأن العديد نقدر ذلك حقا. اشكرك كثيرا! لدي طفلان القادمة أود أن جعل هذه ل! كنت أتساءل إذا كان بإمكاني القيام الفيديو ووضعها على يوتيوب القيام بذلك؟ أنا أحب الأحذية، وجعلت عديدة على مدى العامين الماضيين لأكثر من عدد قليل من الأصدقاء / الأسرة إنجاب الأطفال وأنا أعمل على زوج الأزرق في الوقت الراهن لصديق انجاب طفل. هل تمانع إذا فعلت الفيديو من بدء كل وسيلة لإنهاء هذه الجوارب؟ وصلات الائتمان الكامل لهذه الصفحة ويكون كل شيء بالنسبة لك. لقد قدمت 2 زوج من هذه الجوارب رائعتين لصديق لي. على الرغم من أنني والمبتدئين على الإطلاق أنا يمكن أن تتبع النمط الخاص بك من دون أي مشاكل. ساعد الفيديو أيضا الكثير. شكرا جزيلا، سارة. تابع عملك الجيد! كنت واحدا المفضلة. وتقول بريندا رولاند: الجولة 13: سلسلة 1، SC حولها، وانضمام (22 SC) الجولة 14: سلسلة 1، SC حولها، وانضمام (22 SC) الجولة 15: سلسلة 2 (التهم كأول العاصمة) العاصمة حولها، وانضمام (22 DC) الجولة 16 : سلسلة 1، SC حولها، وانضمام (22 SC) الجولة 17: سلسلة 1، خلف حلقة فقط، SC حولها، والانضمام، وسلسلة 1. (22 SC) الجولة 18: سلسلة 2 (التهم كأول العاصمة)، في كل الحلقات العاصمة حولها، وانضمام (22 DC) جولة 19: سلسلة 2، * FPDC آخر حول المقبلة، BPDC حول آخر القادم *، كرر حولها، وانضمام (11 ST) جولة 20: سلسلة 2، * FPDC حول ما بعد المقبل، BPDC حول المقبل مشاركة *، كرر حولها، وانضمام (11 ST) الجولة 21: سلسلة 1، SC حولها، والانضمام إليها والتعادل خارج الدانتيل الأحذية: سلسلة 90، وسحب بإحكام بعد كل غرزة، وتعادل خارج نسج الأحذية الدانتيل حول الجولة 15. التعادل وأمثالها صفعة في أكثر الجولات 16 و أمبير؛ 17 والثنية الدانتيل تحتها. عفوا، جولة من المفترض أن يكون في جبهة حلقة فقط 17. ونواياي ليست سوى للمشاركة بديلا. الحب أنماط الخاص بك! أريد بجدية أن أشكركم على كل أنماط المجانية التي تقدمها. أتوقف في الصفحة الخاصة بك في كثير من الأحيان إلى إيجاد أنماط جديدة لمحاولة! أنا في بعض الأحيان لديك مشاكل التالية أنماط ولكن لديك دائما نسيم! مكتوبة بشكل رائع! تستمر في فعل ما تقومون به! ملحوظة: لقد علمني الكثير من الأشياء المختلفة التي جعلت لي crocheter أكثر مهارة! يقول رينيه Duminy: أنا أعاني حقا مع جولة 10. بعد انخفاض 6 SC، وغرز ليست سوى في منتصف منطقة اصبع القدم، وسوف 11 SC لا تأخذ مني كل وسيلة جولة إلى كعب. لقد سحبها بعيدا ثلاث مرات بالفعل على البدء من جديد ... انها مجرد لا يعمل. أحب أن أرى بقية جولات على الفيديو من فضلك! هذا النمط يحتاج الى القليل من التغيير والتبديل، لتصحيحه بسهولة إلى حد ما من الكروشيه اكسبيريسيد ولكن يمكن أن يكون مربكا جدا بالنسبة لمبتدئ، وحيد على ما يرام ولكن في جميع أنحاء الجولة 8 يحصل قذرة قليلا، لا ينتهي الجولة حيث ينبغي وأعتقد وذلك لأن نمط يقول لتقليل كمية معينة من خلال الجولات القليلة المقبلة ولكن بعد ذلك عندما تأتي إلى الشوري حول على مدار 13، وهناك أكثر من 22 غرزة (وأعتقد أنه يعمل بها حوالي 26 غرز) وأعتقد أن هذا هو لأنه في في نهاية كل جولة يمكنك الانضمام وسلسلة واحدة، وهو ما يضيف غرزة آخر إلا أنني واصلت التالية نمط وجدت ساق الحذاء أصبح لوب جدا الوجهين (كما فعل الجميع طلب مني أن تحقق نمط طارئ كنت في عداد المفقودين شيء) لذلك أنا frogged ذلك، وأضاف جولة أخرى بعد الجولة 12 مع انخفاض آخر في الوسط. أنا أيضا أخرج الآخرة انضمام / سلسلة 1 ولكن وجدت جعل هذه المحطة من bootie حذاء لضيق frogged ذلك مرة أخرى والكروشيه حوالي 4 مرات مضيفا في سلسلة لتوسيع ذلك قليلا ... يرجى يذهب أكثر من هذا النمط وتصحيحه للناس أن لا أفهم !! لا يتطابق الفيديو الخاصة بك مع نمط كتابي الخاص بك. مربكا بعض الشيء. الجزء الثاني من الجولة 2 تكتب 2 HDC في القادم 6، 2 هدك HDC في آخر ينضم CH1 في الفيديو الذي HDC في القادم 6 2 هدك في المقبلة هدك 2 غرز في اثنين المقبل ثم كنت لا تزال تسير 6 هدك دون الانضمام وCH1 تحاول أوجد حلا لذلك. هل تتبع نمط أو الفيديو.




No comments:

Post a Comment