Friday, September 9, 2016

طفل نمط حذاء بدون كعب الخياطة 9





+

8 ديسمبر 2014 طفل وطفل الخف (moccs) نمط الخياطة ودروس لقد كنت ترغب في زوج من الأحذية بدون كعب من الجلد لينون ولكن بالنظر لدي متجري الخاص للحذاء طفل أردت أن تجعل لها زوج نفسي، بعد البحث في جميع أنحاء لم أتمكن من العثور على نمط بالنسبة لهم لذلك أنا أخيرا أدلى به للتو بلدي. وبما أن هناك بالفعل العديد من المحلات التجارية مذهلة هناك بيع moccs، لم يكن لدي مصلحة في بيع المنتج النهائي ولكن أردت أن أساعد كل من غيرها من شبكات الصرف الصحي / الحرفيين / محبو الأعمال اليدوية هناك الذين يفضلون أيضا لجعل الخاصة بهم حتى لقد وضعت مجموعة من الأحجام وتعليمي كبير / نمط (مع الكثير من الصور!). أنا فقط أفرج عنه الليلة على متجري و Etsy هنا. حظا سعيدا وآمل كنت تحب جعل moccs لديك واحدة الصغيرة الخاصة! ف أنا N ____________________ حفظ هذا في وقت لاحق ف أنا N ____________________ حفظ هذا في وقت لاحق بلدي لينون - 5 أشهر من العمر - نيناه، WI مصور الطفل أماندا Norisada نعمة - وينكوني، WI صورة المصور أماندا Norisada




No comments:

Post a Comment